قصص نجاح

النجاح مواكب لسمارت واي بشكل مستمر

نظام التدريب الإلكتروني(مهارات)

ملخص الأعمال

أسسنا في سمارت واي نظام التدريب الإلكتروني (مهارات) لعلمنا بمدى أهميته في السنوات الأخيرة، فالتدريب الإلكتروني أصبح وسيلة تعليمية مطلوبة لكل الفئات، سواء طلاب جامعيين أو خريجين أو موظفين. أي شخص يسعى إلى تطوير مهاراته في مجال معين، يلجأ إلى التدريب الإلكتروني. نوفر في سمارت واي مجموعة من الخدمات الأساسية والمميزات التي تجعل من التدريب الإلكتروني على منصتنا الإلكترونية رحلة تعليم مسلية وناجحة. بداية من توفير إدارة التدريب وإدارة المحتوى التدريبي والاختبارات والشهادات وصلاحيات المستخدمين إلى الوسوم التي تشجع المتدربين على مواصلة التعلم بجد واجتهاد.

المشاكل/ نقاط الألم

● توفير نظام مختص بإدارة التدريب ويعتبر جزءًا من منظومة التدريب الإلكتروني.

● إعداد نظام محدد للمخالفات، يتوافق مع سياسات العميل.

● توفير أداة متخصصة بتجهيز شهادات الاجتياز والحضور.

● إدارة كافة الأقسام التي تشكل صلب المنصة التعليمية بأركانها، وهي: إدارة المقررات بمحتوياتها، وإدارة المدربين وتنظيمهم وفق المقررات والدورات التدريبية، جدولة مراقبين فنيين لحل المشاكل الطارئة بسرعة، حساب ساعات الدورات وتنظيمها وربطها بالدورات والشهادات التدريبية.

كيف يعمل حلنا؟

اتخذت سمارت واي أنظمة إدارة التعلم المتطورة والمميزة حلًا لكل متطلبات التعليم عن بعد، ولتوفير كافة احتياجات السوق من خدمات ومزايا متعلقة بالمجال، كما أنها اعتمدت نظام موودل Moodle LMS كنظام ممتاز لخدمات التعليم الإلكتروني، وباعتبارنا شريك كبير له فإننا نعمل على تسهيل كافة خدماته.

نتائج المشروع

بعد بذل جهد كبير من كل فرق العمل بالشركة، بداية من الإدارة ورؤساء الأقسام والموظفين بالكامل من أجل تحقيق كافة الأهداف والعمل على متطلبات التعليم الإلكتروني بمنتهى الجودة، كانت النتائج كالتالي:

● توفير برنامج التدريب الإلكتروني لمجموعة كبيرة من المراكز التدريبية الموثقة وقطاعات الأعمال الخاصة والعامة.

● توفير نظام إدارة تدريب متكامل وشامل كافة الخدمات والمزايا المطلوبة.

● توفير بوابة مهارات التي تعتبر مركزًا تدريبيًا افتراضيًا مجهز بكافة المزايا والخدمات.

سمارت واي

قصص نجاح ذات صلة